header
Search
Close this search box.

افضل انواع مستلزمات ملابس جاهزة

افضل انواع مستلزمات ملابس جاهزة , ان نوع صناعة الملابس الجاهزة تتطلب وجود العديد من المواد الخام اللازمة لصناعة الملابس بكل ما فيها , ولكثرة الفكر في انشاء مشروع ماكينات لتصنيع الملابس الجاهزة بداخل البيوت ايضا بجانب مصانع الملابس او اي معرض موجود او اي متجر موجود في سوق بـيع  الملابس بأنواعها او بالنسبة للناس التي تفضل تفصيل الملابس بدلا من الشراء من المحلات , فيجب وجود مصادر يجبشراء المواد الخام المطلوبة لكي تتم صناعة قطع الملابس المطلوبة , ففي هذا المقال سنتحدث عن اهم الشركات التي تقدم المواد الخام هذه , فنتحدث عن”  نور الدين ” للمواد اللازمة لصناعة الملابس الجاهزة.

افضل انواع مستلزمات ملابس جاهزة

ما هي شركه ” رفعت نور الدين ” وعنوانها , واهميتها؟

” نور الدين ” تقع بمدينه المحلة الكبري بمحافظة الغربية , وهذه الشركة تتخصص ببيع كل ما هو مرتبط بصناعة الملابس الجاهزة ومستلزمات المصانع و محلات الملابس وملابس الاطفال بجميع  أنواعها ايضا و أكثر سواء كانت داخلية او خارجية من خامات الخياطة من خيوط , الاكسسوارات اللازمة ,والمواد بانواعها كالستان , الحرير , وغيرهم من المواد التي تستخدم يوميا في صناعة الملابس الجاهزة.
تقوم بتصدير خاماتها داخل و خارج مدينة المحلة الكبري كباقي المحافظات مثل : القاهرة ,الاسكندرية وغيرهم من محافظات مصر.
 الدفع وقت الاستلام بجانب خدمة المعاينة وقت استلام  السلعة وتوفير المجهود الذي تتسبب فيه بعض الاسامي الموجودة بهذا المجال حتى تتأكد من سلامة كل قطعة ,وتتم عملية الشحن عن الطريق التنقل بشاحنات امنة جدا ووسائل الشحن البري الاخري بانوعها.
يمكنك ايضا ايها العميل التسوق عبر الانترنت من خلال الموقع عن طريق اختيار الصور , بالاضافة الي وجود كافة المعلومات التي تخص القطعة وتشمل هذه المعلومات الاسعار, عدد القطع الموجودة داخل الشركة , الالوان وجميع تفاصيل القطعة بلا استثناء.

اقرا ايضا : شركة بيع مستلزمات ملابس جاهزه

المواد الخام الموجودة داخل المكان بكل انواعها و الوانها

ماهي اهم مستلزمات الإنتاج , أنواع مستلزمات الملابس؟
في البداية سنتحدث عن بطانات الملابس  , وتنقسم البطانات الي عدة اقسام وخامات وهما :
  1. بطانة و هي تنقسم الي ( حشو منقوش ,كابوتونيه , ساليه , 100 جرام , 70 جرام )
  2. الحشو وينقسم بدوره ايضا الي مجموعة وهما : ( بورسول بالوانه , باشليك , حشو قطن , حشو سعودي )
  3. الحشو السعودي و ينقسم بدوره الي  أنواع وهما : ( حشو بوش واحد ويندرج تحته الوش الثقيل , الخفيف , الوسط , حشو بوشين .. وش ثقيل ويندرج تحته الوش الثقيل , الوش الخفيف)
  4. جرسيه : اللونين الابيض والاسود , وايضا الخفيف والثقيل.
  5. فازلين : ويوجد الصيني , والتيواني , والصيني ينقسم الي ثلاثة اشكال وهما : (1025 الي 1050 , حرير 830 , حرير850) , التيواني وينقسم الي ( 1025 , 150 , 2016)
  6. سيرما , ويوجد  البيض والسود , الثقيل والخفيف
  7. بارلون : ويوجد ( توب صغير وكبير , ياردة الوان )

اما عن خامات الفرو الموجودة داخل الشركة فيمكن تقسيمها الي

  1. شعراية طويلة
  2. السادة : المصري و الستورد
  3. فرو الدباديب
  4. الفرو المشكل

أكبر شركة بيع لمستلزمات واكسسوارات الملابس الجاهزة :

الميزة الكبري بمدينة المحلة الكبري التي تقع بها ” نور الدين ” ان مدينة المحلة الكبري فهي مدينة صناعية درجة اولي وبها اكثر من مصنع لانتاج وتصنيع الملابس الرجالية واي ملابس جاهزه او داخلية لاي محل ملابس او اي اسم محلات ملابس لاي تخصص وغيرهم وحتي الاطفال التي لا تختلف ابدا عن الماركات, الإنتاج بهميقام علي قدر عالي من الكفاءة و الذي ينافس العالمية كالموجودة في تركيا , اسطنبول , او غرفة الازياء وايضا العربية بمختلف المسميات وبمختلف المنتجات , وبها الكثير من المصادرااالتي تنتج يوميا أفضل جميع الملابس الجاهزة الحريمي , الرجالية , الاطفالي الأساسية , يونيفورم الموظفين بمصانع المدينة وخارج المدينة , فان الشركة مميزة جدا لانها تقوم بتصدير خاماته بمنتهي السهولة حتي تقوم  باتمام اعمالها بسهولة وانتاج الملابس وبدون اي تعطيل نتيجة لقلة المواد بالمصنع.
تتميز”نور الدين ” بالسمعة الطيبة والناجحة في المنطقة التي تقع بها , ويرجع ذلك ايضا الي وجود ادارة كبيرة , ناجحة , امينة مع العملاء , وهؤلاء من اهم المميزات التي تندرج تحت السمعة  وبفضل الله تزيد اعداد عملائها يوميا بطريقة مستمرة.
يوجد بالداخل جميع المواد التي يسال عنها يوميا من قبل العرائس بالاخص كالكتان , الصوف , الحرير ,و هذه اجمعها تدخل في تفصيل الفساتين و الجواكيت و التبشبرتات الثقيلة سواء المنزلية , او التي تتم صناعتها , او اي محل مخصص فقط لتفصيل الملابس.
تقوم الشركة باعطاء خاماتها لك ايها العميل باروع الاسعار الموجودة بالسوق و ذلك الذي يجعل لها الكثير من المنافسيت في المنطقة سواء في مدينة المحلة او خارج المحلة.
ايضا يوجد بداخلها اكبر تشكيلة من  الابر مثل ابر الكروشيه ,ابر التريكو , ابر الدمج العادية , بالاضافة ايضا الي وجود لوازم الجينز و الخيوط  كلها و الذي يندرج تحتها الخيوط القماش ,خيوط الكروشيه , خيوط التريكو ,وغيرهم التي تستخدم يوميا.

أفضل شركة لبيع واستيراد الاكسسوارات والمستلزمات للملابس الجاهزة :

من المؤكد انها تحتوي علي جميع مستلزمات العرائس الخاصة المختلفة من تيجات الفرح , اكسسوارات صناعة الفستان , الاكسسوارات الخاصة بالبدل الرجالي حتي تضيف المظهر الجمالي ,والمميز لها , بالاضافة الي التوك التي تركب علي شعر العروسة حتي تعطي المظهر الجمالي ايضا.
بالاضافة الي وجود مستلزمات  الملابس الحديدية والبلاستيكية والمعدات , وجميع المستلزمات الصلبة بشكل عام للبناطيل والجواكيت والملابس الجاهزة  مثل الزرائر بانواعها الحديدية والبلاستيكية , الكباسين  الحديدية ولابلاستيكية , حتي توك الاحزمة والتي تنقسم بدورها ايضا الي الحديدية والبلاستكية باحدث الاشكال والالوان والتي يزيد الطلب عليها هذه الفترة حتي تسابق العصر في شكل الملابس حتي , ايضا بالاضافة الي سوست البناطيل و الجواكيت ايضا اللونة او لا , او لو كانت حديدية او بلاستيكية.
باختصار , ان كنت تريد قطعة ملابس جاهزة سواء حريمي , او رجالية , او اطفالي  فتكون ” نور الدين ” هي الحل الامثل حتي تقوم بطلب كل ما تحتاجه لصناعتك باروع الاسعار, وادارة وواجهة للمحل و التي تسبب بنسبة كبيرة في زيادة مبيعات الشركة أو اي مكان او مؤسسة موجودة في العالم.
بالاضافة الي وجود المازورات المرتبطة بالملابس الجاهزه ومستلزماتها التي تصنع حتي تحدد المقاسات عن طريقها , بالاضافة الي الاقمشة المنقوشة التي تستخدم في صناعه الاحزمة او الشرائط القطنية التي عادة ما تستخدم في اللبس و اللف حول البلوزات او التي شيرتات حتي تقوم باعطء مظهر رائع يجذب انتباه الناس.
بالنسبة للناس التي تحب جدا تشكيل توك الاحزمة بنفسها لكل تتم صناعتهم بفاعلية كبيرة و الخام فمن المؤكد انك ستجد المواد الخام بالداخل  ،فذلك ايضا سوف يكون من اهم الاسباب التي تجذب الاشخاص للشراء من هذه المؤسسة , لان هذه المواد تعتبر من المواد المميزة بمحلات او شركات الادوات ومستلزمات الملابس التجارية .
بالاضافة الي المساعدة كثيرا في توفير المستلزمات للصناعات الاخرى مثل صناعة وإنتاج  الشنط والاحذية بسعر الجملة
جميع المعاملات التي تتم بالداخل عموما تتم للبيع بالجملة , و توجد خصومات خاصة و سعر مميز وذلك للكميات الكبيرة.

وختاما :

”  نور الدين” تعتبر حل يمكن اللجوء اليه في السؤال عن الادوات اللازمة لصناعة الملابس الجاهزة لاحتوائها علي كل ما يلزم هذه الصنعة فقط تسوق من خلال الموقع الإلكتروني للحصول على أفضل أنواع المستلزمات فى السوق المصرية , والاهم من ذلك انه يمكنك عزيزي العميل ان تقوم بالتسوق بتحديد  كل ما تحب ان تطلب بمنتهي الامانة الكترونيا , بالإضافة  الي اقل الاسعار والعروض ( offers )  , وباحسن الخامات الموجودة بالاسواق , وباحسن ادارة  , واحسن خدمة عملاء بالطبع , يتم ارسالهم حتي باب المنزل خلال كام ساعة , بجانب السؤال علي السمعة ان كنت تريد حتي تقوم بالتاكد من ذلك بنفسك.
قم وتواصل مع أفضل شركات بيع مستلزمات مصنع ملابس جملة رفعت نور الدين .
 

للتواصل :

  • كما يمكنكم التواصل عبر الموقع الرسمي :www.refat-norelden.com
  • أيضاً يمكنكم التواصل من خلال العنوان الاتى : المحله الكبري ش دكتور سعيد خلف سنتر إخوان خليل (شارع الجمعيه الشرعيه وكنيسة الاروام سابقا ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

Shopping Cart