header
Search
Close this search box.

شركة بيع مستلزمات ملابس جاهزه

شركة بيع مستلزمات ملابس جاهزة ، هل تبحـث عن شركة متخصصة فى البيع والاستيراد لمستلزمات الملابس الجاهزة ، لا داعي لعمليات البحث فاليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصه فى الاستيراد والبيع لكافه  انواع مستلزمات صناعة الملابس الجاهزه بمختلف انواعها ، وهي شركة رفعت نور الدين المتخصصة فى توفير اكبر تشكيلة من مستلزمات واكسسوارات الملابس فى مصر باسعار الجمله ، فهيا بنا نتعرف على منتجاتها معاً .

شركة بيع مستلزمات ملابس جاهزه

في هذه الايام ينتشر بشكل كبير مجال  إنشاء  مشاريع متخصصه في الانتاج تطريز و تفصيل  إكسسوارات والملابس الجاهزة  والأحذية  بالمنازل بدلا من نزول محلات الملابس و الاكسسوارات , بخلاف ذلك ف ان مصانع الملابس التجارية و المفروشات تحتاج الي الكثير من المواد الخام في صناعة ملابسها و مفروشاتها .. بذلك ف ان هذه المصانع تحتاج الي مصادر ل المواد الخام هذه .. ف في هذا المقال سوف نقدم اليكم فكرة عن اهم مصادر المواد الخام هذه الموجود بمصر
بالاضافة الي ذلك ف ان هذا المكان ليس متخصص في خامات صناعة الملابس فقط , بل انه ايضا متخصص في بيع المواد الخام لصناعة الاكسسوارات التي ما تكون مرتبطة و متصلة ايضا بصناعة الملابس , و الافضل من ذلك ان هذا المكان يقوم ببيع المواد الخام بالجملة ” بسعر المصنع “.
ف في هذا المقال سوف اتحدث عن محلات ” رفعت نوور ال دين ” بالمحلة الكبري لبيع خامات صناعة الملابس و الاكسسوارات بالجملة.

اقرا ايضا : مستلزمات الملابس جاهزة

محلات رفعت نور الدين لتجارة المستلزمات 

تقدم الشركه بيع و التجارة شراء السلع الخاصة بصناعة الملابس الحريمي و الرجالية و الاطفالي سواء بناتي و ولادي ايضا من المنتجات و المواد الخام العالية الجودة ك الأقمشة و مستلزمات الصناعة , يوجد ايضا داخل المبني  البـيع بسعر القطاعي ايضا , لكن في اي من هذها الحالات سوف تكون الاسعار داخل الشركه  ارخص بشكل كبير من اي شركة اخرى .. بالاضافة الي الجودة العالية و المميزة لجمبع الخامات الموجودة داخل الشركه ,   إضافة الي ذلك هي  إدارة المكان الممتازة التي تشغل دور كبير في بناء سمعة ا الاسم و دليل علي ذلك هي شهرة المحل الكبيرة داخل المحلة و خارجها. و التي اقيمت علي عمل دراسة  جدوي  ممتازة لهذا المشروع و الذي تتم بتحديد النظام الذي سوف تقام عليه ادارة المشروع و تسجيل كل خطوة للتقدم بهذه المؤسسة
للوصول للشركة , ف العنوان هو شارع العباسي القديم , بالمحلة الكبري , و ايام عمل هذه الشركه هي طول أيام الاسبوع , الخدمة عالية  من المحل متاحة طول ايام الاسبوع , و دفع الفلوس يكون وقت الاستلام باسعار الجملة , و توجد جملة خاصة علي الكميات الكبيرة.
يعد الشركه  بالاخص من اشهر مصادر المواد الخام في المحلة الكبري و خارجها من محافظات مصر مثل  القاهرة و اسكندرية , و ذلك لان الشركه لديها مجموعة كبيرة من امهر الفنيين تاذين يقومون بمستعدة العميل علي اختيار انسب المواد الخام اليه بناءا علي متطلباته و اهدافه من شراءه لهذه الخامات , من المميز ايضا داخل الشركه انه يمكنك ايها العميل التسوق الالكتروني داخل الموقع الخاص بالشركة من خلال صور الخامات  و السعر الموجود تحت كل صورة علي الموقع وتنقل  كل المتطلبات عن طريق سيارات وشاحنات الي باب المنزل , و استلام فاتورة الاستلام  , و يوجد شحن لجميع المحافظات المصرية  بلا استثناء.

الخامات و المستلزمات الموجودة داخل الشركه

من اهم المواد الخام الني نوجد داخل الشركه  هما :
اولا : الخيوط بانوعها و اهمهم :
1- خيوط الاوفر بالوانها
2- الجينز
3- الصوف
4- خيط الصنارة
5- استك الاساور
6- خيط السبح
7-خيوط الكروشيه
8 – خيوط التريكو
9-خيوط القطن

يوجد ايضا خامات الفرو بانواعه و اهمهم :

1- الفرو السادة
2- الفرو المستورد
3- فرو الشعراية الطويلة
4- فرو الدباديب
5- فرو المشكل

شركات بيع مستلزمات وإكسسوارات ملابس جاهزة 

عند التحدث عن المستلزمات اللازمة لصناعة الملابس الجاهزة الاخري كالبناطيل و الملابس الجاهزة بشكل عام سوف تذكر المواد الخام اللازمة لذلك ايضا  هما بنقسموا الي :
1- الزراير , و منهم الثابت و المتحرك و المتحرك بالوانهم
2- البنزات , و منهم البارز و الغاطس و المسح المكتوب عليه و المسح و اللؤلؤ
3 – العراوي باحجامها و الوانها و العروة ذات الظهر البلاستيك
4 -الكبسولات المفرغة
5- وش معدن , وش بلاستيك
6 – توك حديد و ابازين
7- تقمتع .. بكبك .. جاكرونه

مستلزمات الإنتاج للملابس الجاهزه

ايضا يوجد داخل الشركه البطانات المطلوبة في صناعة  انواع الملابس و من اهمهم
1- بطانة و هي تنقسم بدورها الي ( ساليه , كابوتونيه , منقوشة )
2- حشو و هو ينقسم الي ( باشليك , بورسوال بالوانه , حشو قطن , حشو سعودي و منه الوش الواحد و الاتنين وش .. الوش الواحد ينقسم الي خفيف , وسط , ثقيل .. الاتنين وش ينقسم بدوره ابضا الي لازق ثقيل , لازق خفيف )
3- جرسيه , و موجود منه البيض و الاسمر و يوجد منه ايضا الخفيف و الثقيل , متاح منه النسائي و الرجالي.
4- هبو , و هو لازق بوشين
5 – فتزلين , و هو ينقسم الي صيني و تيواني.
6- سيرما , و ينقسم الي ثقيل , و خفيف
7- بارلون و هو ينقسم الي توب صغير 20 ياردة و موجود منه الابيض و الاسود , و موجود منها توب كبير.
من اهم الخامات ايضا التي يستمر السؤال عنها يوميا تقريبا من قبل البنات و العرايس بالاخص هما :
1- الشيفون
2- الستان السادة او المنقوش سواء مان منقط او مضلع.
3- القطيفة

مميزات الشركه

من اهم مميزات المكان انه اذا تم العثور علي اي عيب داخل الخامة اة القطعة الذي تمت استلامها من المكان , فان الشركة يعطي فترة كبيرة لاسترجاع او استبدال القطعة , مدة هذه الفترة تصل الي 30 يوم كامل , القطعة تصل اليك ايها العميل في امان تام .
من مميزات الشركه ايضا انه لا يكتفي فقط ببيع خامات صناعة الملابس فقط , بل انك من المؤكد انك سوف تجد بداخل المحل خامات صناعة الاكسسوارات الخاصة بالبنات و الرجال و الاطفال , و سوف تجد بداخل المحل الخامات التي من الصعب ايجادها في اي مكان مثل :
1- الحديد الخام
2- النحاس الخام
3- الفضة الخام
4- الدهب الخام
5- الاحجار الكريمة و الغالية  التادرة
6- الفصوص الملونة التيتستخدم في تصنبع الاكسسوارات البسيطة ك السلاسل , الحلقان , الخواتم , الانسيالات.

شركة بيع مستلزمات ملابس جاهزه

وبالاضافة الي اكسسوارات العرايس من التيجان , مستلزمات تفصيل فساتين الافراح , الفساتين السواريه , و ايضا باقي الاكسسوارات التى توضع و تستخدم في تزيين البدل للرجال
بالاضافة الي وجود اقفال الاكسسوارات و المواد و القطع الاساسية التي تقام عليها صناعة  الاكسسوارات باشكالها و انواعها و احجامها.

افضل المحلات التجارية لبيع مستلزمات الملابس الجاهزة :

يوجد ايضا داخل الشركة  المواد اللازمة لصناعة الاعمال الفنية و التي تتم يوميا داخل المدارس خلال الفترة الدراسية , و داخل الااندية و اماكن كورسات الاطفال و الحضتنات طول ايام السنة , و التي يكون الطلب عليها كبير جدا لان هذه المواد تقوم بجذب انتباه الاطفال و تساعد علي تركيزهم بشكل كبير.
و بما ان يقع المتجر داخل مدينة المحلة الكبري , و بما ان مدينة المحلة الكبري  هي من اهم المدن الصناعية الموجودة داخل مـصر و التي تقوم طول ايام السنة بتصدير منتاجتها داخل و خارج المحلة , ف ان هذه المصانع و المدن الصناعية تعتمد بشكل كبير جدا علي هذه المصادر للمواد الخام لان هذه المصانه بدورها و خصوصا مصانع الملابس الجاهزة و البيجامات تعتمد اعتماد كلي تقريبا علي الخامات التي تقوم هذه الشركات باسيرادها من هذه المخازن حتي تتم عملية الصناعة بشكل تام و ممتاز بدون وقوع اي غلطات اثناء عملية الصناعة هذه.
و نموذج من اهم هذه شركات الصناعات النسيجية و الغزل و نسيج والصناعات الهامة و المنسوجات والأقمشة وأحذية هو مصنع الغزل و النسيج بمنطقة الساعة بالمحلة الكبري  لإنتاج الملابس المخصص بالاخص في صناعة البيجامات بانواعها  وملابس  الأطفال و ايضا بعض الملابس الجاهزة و يونيفورم العاملين في الاماكن الخاصة و العامة  و ايضا والتوريدات .. و التصنيع يتم بمنتهي الحرفية و الابتكار ,
بالاضافة الي وجود حرفة بيـع وتصنيع الاكسسوارات يحتاج لمستلزمات هذه القطع فبدوره ف انه  يساعد في زيادة دخل هذه المتاجر.
بالاضافة انه يساعد كثيرا علي تجهيز التجهيزات الفندقية و الغرف الداخلية باي فندق بأسعار تصنيع الخامات والمستلزمات مع أفضـل جودة

الخاتمة :

اذا كنت تريد ايها العميل ان تصللك متطلباتك من المواد الخام لصناعة الملابس بانواعها ومستلزمات عملية الصناعة بالكامل , او المواد الخام لصناعة الاكسسوارات بانوعها بمنتهي الامانة من ناحية البيع او المعاملة , ف انا اقوم بارشادك للشراء من مكان له سمعته و عملاؤه داخل او خارج المحلة و هذا المكان يدعي ” محل  نوور الدين ” لانه يوجد به جميع ما يناسب جميع الازياء.
 

للتواصل :

  • كما يمكنكم التواصل عبر الموقع الرسمي :www.refat-norelden.com
  • أيضاً يمكنكم التواصل من خلال العنوان الاتى : المحله الكبري ش دكتور سعيد خلف سنتر إخوان خليل (شارع الجمعيه الشرعيه وكنيسة الاروام سابقا ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

Shopping Cart