header
Search
Close this search box.

مستلزمات مصنع ملابس جاهزة

مستلزمات مصنع ملابس جاهزة ، هل تبحث عن افضل انواع مستلزمات الملابس الجاهزة المستخدمة لصناعة الملابس ؟ اذا انت فى المكان المناسب فى شركة رفعت نور الدين حيث توفر الشركة جميع أنواع المستلزمات للملابس الجاهزه بارخص الاسعار بالجملة ، فهيا بنا نتعرف على افضل منتجات الشركه التى تقدمها لجميع عملائها الكرام .

مستلزمات مصنع ملابس جاهزة

تقدم محلات رفعت نور الدين أفضل منتـجات مستلزمات تصنيع الملابس بمختلف انواعها سواء كانت مستلزمات ملابس الاطفال والملابس الرجالي او الملابس الحريمي ، كما يوجد لدينا أكبر تشكيلة متميزة من مستلزمات صناعه الملابس والمفروشات المنزلية ، كما تعمل شركتنا على توفير أرخص أسعار لمستلزمات صناعة الملابس التى تحتاج اليها كافة مصانع الملابس بالجمله وقطاعي ،
تقوم مـحلات رفعت نور الدين التجارية باستيراد كافه  انواع مستلزمات المصانع للملابس من خيوط وأزرار وكلف وشرائط وجوبير وبطانات الملابس والخرز بالإضافة الى معدات الخياطة والتطريز وغـيرها من اللوازم التى تدخل فى صناعة الملابس والتى يحتاجها مصنع الملابس من اجل اتمام عملية انتاج الملابس ، حيث يوجد العديد من المميزات التى تضيفها مستلزمات الملابس للملابس من حيث المظهر الجمالى والوظيفة التى تحتاج اليها الملابس .
مستلزمات مصنع ملابس جاهزة
مستلزمات مصنع ملابس جاهزة

مستلزمات مصنع الملابس الجاهزة

تقـوم شـركة رفعت نور الدين بتوفير موقع الكتروني متخصص من أجل التسهيل على العملاء عملية اختيار و شراء كافه احتياجات المـصانع من مسـتلزمات ، حيث يمكـنك من خلال الموقع الالكتروني التسوق اون لاين لشراء كافه احتياجاتك بأقل تكلفة بأسعار رخيصة بسعر الجملة ،
حيث تعـمل الشركه لتوفير افضـل مجـموعة من المسـتلزمات للملابس والخامات و معدات الخـياطة وإكسسوارات لصناعة الملابس بمختلف انواعها ، حيث يوجـد لدينا الف نوع ونوع من المـستلزمات التى تعـمل على صناعه الملابس و المفروشات المنزلية و خامات الاحذية والشنط عالية الجودة من جلود وأزرار و سوست و بطانات و فازلين وغيـرها من الخامات المميزة ،
 فقط يمـكنك التواصل معنا من خلال الإنترنت عن طريق الموقع الرسمي للشركة او من خلال عناوين وارقام تليفونات الشركه ، كما توفر ايضًا الشركه خدمة الشحن الفورى لكافة  المحافظات بارخص الاسعار حيث تعد الشركه من افضـل المحلات والشركات التى توفر كافه احتياجات و لوازم المـصانع فى مصر ، فلا داعى للبحث عن أماكن البيع للمستلزمات حيث تعـمل شركتنا على تقديم أفـضل المنتجات والخامات .

اقرا ايضا : شركات بيع مستلزمات انتاج الملابس

شركات بيع مستلزمات مصانع الملابس الجاهزة 

يوجـد الكثير من المنـتجات التى تقدمها مؤسسة رفعت نور الدين لجـميع المحلات والمصانع ، حيث يـوجد لدينـا المزيد من الانواع المختلفه التى تحـتاج اليها المـصانع بتصنيع منتجاتها و تشمل الاتى :
  • السوست بمختلف أنواعها و احجامها و مقاساتها و الوانها ، حيث يقدم رفعت نور الدين جـميع انواع السوست التى تناسب مصانع الملابس و الاحذية والشنط ، حيث يمكـنك من خلال الموقع الاطلاع على كافه الأنواع من السوست العظم و التحاس و البلاستيك و المفتوحة و المقصوصة وغيرها من الانواع الاخرى .
  • الأزرار حيث توفر شركه رفعت نور الدين كافه انواع الزراير بمختلف اشكالها ومقاساتها وانواعها ، كما يمكنك ايضا الاطلاع بالصور على اكبر تشكيلة مميزة من الازرار بالموقع .
  • الجوبير يوجـد لديـنا تشكيلة كبيرة من الجوبير المستخدم بصناعة الملابس البيتى والجاهزة مختلفة التصاميم والالوان .
  • الخيوط بالنسبة للخيوط فشركة رفعت نور الدين تقـدم مجموعة كبيرة من انواع الخيوط المميزة والتى تدخل فى المزيد من الصناعات المختلفه ، حيث يوجـد لدينـا خيوط ( تريكو – كورشيه – خياطة – صنارة – استيك اساور – قطن – جينز – سبح – صوف – اوفر ) .
  • الخرز حيث ان شركتنا متخصصة ببيع جمـيع انواع الخرز الذي يدخل بالعديد من الصـناعات حيث يوجد لديـنا خرز بلاستيك وخرز لولى وكريستال مدور و مربع و مكعب و مط وغيره من الانواع .
  • بطانات الملابس و الفازلين ولوازم الجينز المختلفة .
  • الخردوات ومعدات الخياطه و الشرائط و الفرو و الفصوص و الحليات .

للتواصل :

  • كما يمكنكم التواصل عبر الموقع الرسمي :www.refat-norelden.com
  • أيضاً يمكنكم التواصل من خلال العنوان الاتى : المحله الكبري ش دكتور سعيد خلف سنتر إخوان خليل (شارع الجمعيه الشرعيه وكنيسة الاروام سابقا ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

Shopping Cart