header
Search
Close this search box.

مستلزمات لصناعه الملابس

مستلزمات لصناعه الملابس, تعد مستلزمات  الملابس الجاهزة من اهم المواد الذي تدخل في صناعة الملابس الجاهزة النسائية والاطفال و الرجالي ومستلزمات المفروشات و صناعة الأحذية والحقائب. هل تمتلك مصأنع للملابس الجاهزة؟ هل تبحث عن أحسن مستلزمات و الخامات ؟  متوفر كافة  مستلزمات الصناعات موجودة في محلات رفعت نور الدين و سنعرض عليك  كافة  التفاصيل في هذا المقال .

مستلزمات لصناعه الملابس

نقدم  في  شركتنا  رفعت نور الدين أحسن انواع  اكسسوارات  و مستلزمات المستخدمة في صناعة الاكسسورات الحريمي و الملابس الجاهزة , حيث تصنف  شركتنا من  أوائل  الشركات التي تقوم  بإستيراد و بيع مستلزمات الملابس الحريمي و الرجالي  والاطفالي . تنقسم مستلزمات المصنع الاساسية إلي:
 الخامات الأساسيه  : تتكون من خامات الأقمشة و الخيوط و تنقسم الخيوط إلي عدة أنواع :
 أ-الصوف :  الذي يدخل في صناعة الملابس  الشتوي.
 ب- القطن : وهو يدخل في صناعة  كافة  انواع الملابس الشتوي.
 ج-الحرير: وهو يصنع منه بعض الاكسسورات لاضافتها علي ألملابس و يصنع به  ملابس النوم .
 د- الكوتنبرليه : وهو خيط تطريز و هو رقيق جداً وثمنه غالٍ

مستلزمات انتاج صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات

الملابس الجأهزه  والمفروشات  ومستلزماتها بأنواعها و أشكالها المختلفة التي تناسب كل الأذواق  و الأعمار  موجودة  جميعها في  شركتنا رفعت نور الدين لمستلزمات  الأشهر في مصر ,  إذا كنت صاحب مصنع للملابس الجاهزة و تبحث عن أبرز ألعلامات التجارية  الذي يتم فيها طباعة او كنت تبحث عن  أحسن المستلزمأت  الأساسية التي تدخل في خياطة  و نسيج و تصنيع الملابس الجاهزة والمفروشات , توفر الشركه  رفعت نور الدين المستلزمأت ألأساسية للمفروشات  وماكينات التصنيع  التي تتمم بعملية الخياطة  للمفروشات والملابس . يعد مشروع  رفعت نور الدين القائم حالياًٍ وجهتك الصحيحة إذا كنت تبحث عن أدوات   والمستلزمات اللازمة التي تساعد و تذيد من عملية الإنتاج و تجعلك من الرواد في غرفة بيع ملابس جاهزة ..

اقرا ايضا : أجمل أشكال مستلزمات تصنيع الملابس

  أدوات ماكينات و مستلزمات  الإنتاج  الملابس

مستلزمات صناعة  ملابس  الأطفال  والحريمي  والرجالي كلها توجد في الشركة المتفردة و المتخصصة شركة رفعت نور الدين.
ومن الخامات الثانوية التي توفرها شركات رفعت نور الدين :
  1. الأزرار : بجميع أشكالها و ألوانها واحجامها
  2. الكبسون المعدني  (14-15-17 ) mm
  3. الحابكات المنزلقة  (السوستة) بجميع أشكالها و انواعها المستوردة من الخارج
  4. المواد الزخرفية

و يوجد العديد من لوازم الجينز :

  1. زراير الجينز
  2. بنزات
  3. عراوي ( صغير – وسط – مبسم – ظهر عروه بلاستك )
  4. جاكرونه
  5. زراير جينز ( ثابت -ألماظ – متحرك )
  6. الألوان  (فاميه – ذهبي- فضي – ا حمر – كموني )
  7. أقماع وبكبك  (فاميه – ذهبي- فضي – احمر – كموني )

مستلزمات  الإنتاج  في مصانع  الملابس وايضا المفروشات  الجاهزة

فتعتبر   شركه  رفعت نور الدين  أكثر   شركه   يوجد بها كل  الادوات التي تستخدم في  عملية الصناعة  ل القماش و النسيج و الملابس   الجأهزه و ادوات  الماكينات    الذي  تشارك في مرحلة  إنتاج .  فتعتبر مجموعة  رفعت نور الدين تتعامل مع معظم  ال مصأنع  المتخصصه في  صناعة الملابس الرجالية و الحريمي و الاطفالي و من المواد المتوفرة بداخل محلاتنا عزيزي العميل هي بطانة الملابس و حشو الفازلين و أحسن   خاماتها  التي يتتم استيراد خاماتها من الخارج . بطانة الحشو والفازلين تنقسم  إلي  :
بطانة – حشو – بارلون – جرسيه -فازلين – هبو – سيرما –  منوعات .
البطانة متوفر منها (ساليه – 70 جرام – 100 جرام – كابتونيه – منقوشة )
و في مجال الحشو يوجد ( باشليك – بورسول أزرق – بورسول احمر – بورسول أصفر – بورسول أسود – حشو قطن – حشو سعودي )
شركة رفعت نور الدين  متخصصه   في بيع ايضاً  ( جرسيه ابيض و اسود و تقيل وخفيف حريمي و رجالي  – سيرما ابيض و اسود و خفيف و تقيل – فازلين ) .
يوجد ايضاً في شركتنا  كروت و تيكت التي  ينفذ تعليق  الكروت جانب  الملابس و احياناً امام خط  الازرار حتي يتمكن العملاء رؤيتها
يوجدت في محلأت رفعت نور الدين ايضاً تكت الملابس الجأهزه و التي ينفذ  استخدام  بشكل شائع في محل يوجد عدة أنواع النسيجية و الستان و غيرها و مكان التيكت اعلي الملابس وذلك لمعرفة  الـ ماركة و بعد المعلومات كالمقاسات  علي سبيل المثال
يوجد ايضاً بالجملة  الازرار بمختلف الاشكال  المعدني و البلاستيكي و الحليات  التي غالباً توضع في الجيب  البنطال  الجينز للتأكد من  تثبيته الجيد .

أفضل  انواع إكسسورات ومستلزمات  الإنتاج  الملابس الجاهزة

 يقوم الموجود  رئيس  الاكثر   في الشركات   المتخصصه  في كافة  انواع  إكسسورات ومستلزمات  إنتاج  الملابس الجاهزة والمعدات الصناعية الي تدخل في العمل علي صناعة الملابس الجاهزة العالمية يوخد افضل انواع  الخرز  ومستلزماتها  لملابس الحريمي والاطفالي  الكبيرة  منها  والصغيرة  التي تواكب الموضة  والأزياء .
 يوجد (احجار- استك حظاظات – برونز – بكر استرس- بكر شريط ترتر مقاسات والوان – ترتر الوان واشكال و حجم متوسط – فصوص خياطة و لزق – لولي كبس )
يوجد لدينا جميع المواد المستخدمة  للمصنوعات  الجاهزه  والنسيج و الغزل و المعدات الذي يحتاج لها كل المصانع و بكميات كبيرة  فور الطلب , تعمل  شركه  في باقة  متنوعة من مستلزمات الحديثة و علي  اعلي  مستوى ,حيث انها تتخصص في شراء  المنتجات   بأنواعها و بافضل   أﺳـﻌﺎر  رمزية و نضمن منتجات  و المستلزمات  ذو الاستدامة  و الجودة العالية  المضمونة تشمل كلا مطالب السوق و المعارض الداخلية منها والخارجية .
عزيزي المشتري  في الشركة ليست غايتنا البيع و المكسب و تجاره الاموال فقط ولكن من اهم العناصر المهمة  كثيراً لنا و التي تهمنا جداً  هو  إكتساب رضا العملاء و  ثقتهم الغالية و عدم انقطاع المعاملة بينا .

و ختاماً

اذا كنت تبحث عن مستلزمات  ملابس ذو جودة عالية  تناسب  الأزياء الحديثه وغرفة تجارة الملابس الجاهزة , إذا كنت تريد ان تبيع منتجاتك من الملابس  الجاهزه بسرعة  الضوء , إذًاً يجب ان تكون  منتجانتك  تستخدم  جزء من موارد  أشهر مجموعة  شركات (رفعت نور الدين )  تتوفر في  شركتنا افضل انواع  المستلزمات في قطاع  مستلزمات الملابس الجاهزة  والمفروشات المناسبة لجميع الفئات العمرية  والاجتماعية , و بذلك تضمن المصأنع الكبري  الربح في مجأل التجارة  و توقر ايضاً جميع ادوات مكن هذه ال مصأنع اذا كانت مختصة بالمنتجات الجلدية  التي تصنع الحقائب والاحذية او  فمصانع  الملابس الجاهزة و المفروشات بجودة تنافس شركات العألمية .
تتوفر شركتنا خدمات و طلبات العملاء بأحسن صورة ممكن و في أسرع  وقت ممكن  بالطبع انت تسأل  الان  ايها العميل العزيز  و تقول  ما هي كيفية فعل ذلك؟  سأخبرك عزيز العميل نقوم بفعل ذلك عن طريق توظيف خدمة عملاء و موظفون  استقبال و مساعدين الشراء ذو الخبرة  في المحلات علي  أعلي مستوي  بحيث يوفر للعميل و نضمن له  تنفيذ متطلباته ب سرعة عالية و علي أكمل وجه .
يوجد لدينا  متطلبات  السوق  والذي يحتاج  اليها اي  ادارة  الدأخلية  من توفرها في  مكان  واحد لشراء و تسهيل بعملية الإنتاج  داخل المؤسسات ألصناعية الكبري الذي تختص في تصنيع الملابس و ماكينات ملابس  والمفروشات و كأفة الصناعات .

للتواصل :

  • كما يمكنكم التواصل عبر الموقع الرسمي :www.refat-norelden.com
  • أيضاً يمكنكم التواصل من خلال العنوان الاتى : المحله الكبري ش دكتور سعيد خلف سنتر إخوان خليل (شارع الجمعيه الشرعيه وكنيسة الاروام سابقا ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

Shopping Cart