header
Search
Close this search box.

شركات بيع مستلزمات انتاج الملابس الجاهزة

شركات بيع مستلزمات انتاج الملابس الجاهزة ، اهلا ومرحبا بكم في شركة رفعت نور الدين لبيع كل مايلزم من أدوات الخياطه التي يحتاجها كل مصنع او الخياطين من خيوط وابر وسوست وكلف شركه بيع جميع ماتحتاجه من الإنتاج للملابس ونقدم ارخص الاسعار في مصر كما يوجد عندنا افضل فريق يساعدك على اختياراتك.

نعلم جميعاً أن عملية إنتاج الملابس وتصنيعها تتطلب مجموعة واسعة من لوازم وإكسسوارات الملابس التى يتُم تضمينها في الملابس.
حيث تقدم هذه الشركة رفعت نورالدين افضل مجموعه من إكسسورات الملابس يوجد لدينا بالجملة والبيع بالتجزئة بأرخص الأسعار في مصر.
وتقدم ايضاً أكبر موديلات وتشكيلة من الإكسسورات و المستلزمات لجميع أنُُواع صناعات الملابس سواء كانت ملابس نسائية أو رجالية أو أطفال.

بيع مستزمات إنتاج ملابس جاهزه

حيث قي مجال الملابس تتكون عملية الخياطه من ثلاث مراحل أساسية حتى يتحول النسيج إلى ثوب وهي مرحلة القياس ثم القص ثم الخياطه لهذا نحتاج الي ثلاث مجموعات مختلفة من الأدوات لإكمال عملية الخياطه لذلك تنقسم هذه الأدوات إلى :
  • أدوات القياس ورسم الأنماط.
  • ادوات القطع وعلامات الخياطه.
  • شركات بيع مستلزمات انتاج الملابس الجاهزة
  • أدوات القياس.
  • عدة الخياطه.شركات بيع مستلزمات انتاج الملابس الجاهزة

افضل شركة بيع متطلبات إنتاج ملابس

يمكنك الحصول على أفضل أنواع الإكسسورات والمستلزمات التي تحتاجها صناعة الألبسة الجاهزة من خلال متاجر رفعت نور الدين المتخصصة في استيراد جميع إحتياجات المصنع.
كما نقوم بتضمين المستلزمُات والملحقات للملابس الجاهزه التى تخص الرجال او النساء وكذلط الاطفال وايضا المواد الخام والمعدات لجميع أنواع صناعة الملابس وعمليات إنتاج الملابس المختلفة.
و توفر الشركة مجموعه مختلفة من المتطلبات لمختلف الصناعات مثل صناعة الأحذية والحقائب وتاثيث المنزل الأثاث باستثناء صناعة الخرز والكروشية والحياكة والأشياء الصغيرة الأخرى مثل الإكسسورات النسائية.

اقرا ايضا : مستلزمات خاصة بانتاج الملابس.

رفعت نورالدين لمستلزمات انتاج الملابس

حيث تنقيم المواد الخام إلى مواد خام أولية ومواد خام ثانوية ومنها المواد الأساسية مثل القماش وهو المادة الأساسية لبقاء صناعة الملابس الجاهزة وهناك عدة أنواع منها لكن من الضروري فهم مواصفات النسيج في البداية.
مواصغا النسيج هي ثبات الأبعاد وتعتبر من أهم الصفات الجيدة للأقمشة أي القدرة على الاحتفاظ بشكلها الأصلي وحجمها وهي من أكبر نقاط الخلاف في صناعة النسيج و الملابس حيث قد تتقلص من الملابس أو تنتفخ مع الاستخدام حيث العلاقة مع المرونة والانكماش الآتى :
الاستطالة والمرونة :
 والمرونة هي كتلة بدون تمدد ويفقد الثوب شكله ويتمدد قد تتمدد بعض الأقمشة والملابس مع الاستخدام والغسيل.
الانكماش :
يعد الانكماش سبباً رئيسياً لعدم رضا المستهلك حيث إنه لا يؤثر فقط على مظهر الثوب بل يجعله أحياناً غير مناسب للارتداء و يمكن أن يكون الانكماش بسبب التوتر الذي تتعرض له المادة اثناء عملية التصنيع لذلك عند إزالة هذا التوتر أو مايسمى بالانقباض المريح.

أدوات الخياطه في رفعت نور الدين

المارك:
 وهو يستخدم للتحديد او الرسم على القماش وحيث يتم الباترون على القماش وخياطت ثم قصه مباشرة.
اوراق الكربون :
له نفس وظيفة الطباشير ولكنه يستخدم لعمل علامتا نقطية على طبقتين من القماش ولا ينصح به أيضاً بدلاُ من ذلك تتم الغرز على مسافة ثابتة من حافة القماش المقطوع.
الدبابيس :
تستخدم في تثبيت التصميم بالقماش وربط طبقات القماش معاً عند الخياطة لضمان دقة الخياطة وتشكيل الملابس للعارضات و تعمل الإبر الفولاذية بشكل افضل فهي رفيعة وطويلة بنقطة حادة جداً و حتى تتمكن من اختراق القماش بسهولة.
إبرة الخياطة اليدوية :
وهي إبرة عادية ذات نقطة حادة وفي نهايتها يوجد ثقب لتمرير خيط الخياطة و يختلف طولها حسل طول الغرزة المراد صنعها و تختلف قوة إبرة الخياطة حسب سمك القماش الذي يتُم خياطته و هناك أيضاً إبر منحنية يمكن استخدامها لإنشاء غرز خاصة و يمكن توجيه ابرة الخياطة بشكل تقليدي ومناسب لأقمشة الخياطة ونقطة الكرة للتريكو ونقطة الإزميل مناسبة للجلد.
إبرة ماكينة الخياطة :
هي إبرة خياطة منزلية مشطوفة من طرف واحد لتتناسب مع مكان تركيبها على الماكينة لكن إبرة الآلة الصناعية مستديرة تماماً لا يزال التيار يتدفق أسفل الإبرة ويصل إلى فتحة الإبرة غالباً ماتواجه هذه القناة الخارج الي اليسار عند تركيب الابرة في آلة صناعية.
خيوط الروليت للخياطة :
هي من الخيوط المستخدمة في الخياطة اليدوية و هي تقريباً نفس الخيوط المستخدمة في الآت الخياطة الغالبية العظمى من الخيوط مصنوعة من البوليستر وبدرجة أقل من القطن حيث البوليستر افضل من القطن لأنه أكثر متانة.
أشكال بكرة الخيط تختلف من أسطونتي مناسب لآلات الخياطة المنزلية إلى مدبب ومناسب لآلات الخياطة الصناعية على الرغم من أن الشكل المدبب مفضل لأنه أكثر اقتصادا من حيث كمية الخيط الذي سوف يستوعبه بالإضافة إلى ذلك غالباص مايكون الخيط الموجود فيه أقوى.
خيوط التطريز :
هي مصنوعة من الفسكوز غالية الثمن تصنع من أنواع أخرى منها الحرير أنه خيط رفيع بالطبع لا يستخدم للخياطة لكنه يبدو رائعاً للتطريز.
الروليت :
 وهو مقبض يستخدم مع الكربون لتمييز القماش لا ينصح باستخدام الدباسه ويتم وضع قطعة من الإسفنج المغطاة بالقماش على ذراع الخياط لتسهيل تثبيت الدبابيس أثناء العمل.
كشتبان :
وهوقطعة من المعدن يضعها الخياط على إصبعه لإدخال الإبرة بسهولة في القماش عند الخياطة اليدوية.
شركات بيع مستلزمات انتاج الملابس الجاهزة
شركات بيع مستلزمات انتاج الملابس الجاهزة

مستلزمات انتاج ملابس جاهزة في مصر

حيث يلبى رفعت مورالدين جميع احتياجات المصنع بما في ذلك المواد اللازمة لعملية تصنيع الملابس مثل السوستة والكلف والشرائط والجوبي والشارات ومواد التصنيع والخرز و الخيوط وغيرها من المعدات المتخصصة وكذلك الجاهزة حاملات المعدات للاتداء صناعة الملابس لدينا جميع أنواع المواد الاستهلاكية للملابس الجاهزة شركتنا واحدة من افضل الشركات و المتاجر المتخصصه في تجارة وبيع واستيراد جميع المنتُجات المتعلقة بإنتاج الملابس وتصنيعها باعسار الجملة او التجزئة ايضا لجميع المحلات وأصحاب المصانع.
بناء على العديد من خدماتنا في القماش و منسوجات لدينا ارقام الشركة باسفل الصفحه كل المستلزمات من خيوط وغيرها وايضاً مايلزم لــ ماكينات الخياطة بأقل تكلفة في البيع لديننا كل الخامات وادوات في المعرض شراء كل ماتحتاجه من معرضنا ومحلاتنا دون زيادة في الاسعار و تجهيز مصنعك من عندنا في كل مايلزم المصنع للخياطه وأضاف الي ذلك لدينا طاقم عمل يكون معك ليسهل عليك ماتحتاجه إذ اتصل بنا لان أسعار رفعت نور الدين ليست لها مثيل في اي مكان اخر نحن ضد ارتفاع السعر لذلك نوفرلك كل ماتحتاج بارخص ثمن فق أكد طلبك لدينا وسيتم توصيله إليك اينما كنت او يمكنك ان تزو محلاتنا لاختيار كل ماتريد ونوصل الي القاهرة واماكن اخرى صناعة مصرية نحن إحدى الاماكن المعروفه في الغربيه سوا كنا بالقرب منك ام لا لاتقلق سوف نصل اليك اينما كنت.
شركات بيع مستلزمات انتاج الملابس الجاهزة
شركات بيع مستلزمات انتاج الملابس الجاهزة
نقوم على دعم كافة مصانع الغزل والنسيج وتوفير له كل مايحتاجه بدء من الابر الي الاقمشة لا تبحث كثير دون جدوى رفعت نور الدين هى من العلامات التجارية المعروفة والمشهورة لو كنت بتدور على خيوط او غيره اتصل علينا لان لدينا عدد كبير قادر على توفير لك ماتريد لصناعة ملابس الجاهزة ومايلزم من خيوط وماكينات خياطه الصناعة المصرية معروفه بجودتها ويوجد عندنا الكفاية من الموظفين ليقوموا بخدمتك في المشروع الذي تريد ان تبداه سواء لمصعنك او استخدامات هاند ميد يدوية نعمل على المصلحة العامة فتح محلاتنا طوال الاسبوع نحن ضد الغلاء وارتفاع الاسعار كافه انواع القماش الذي تحتاجه في صناعه الملابس بتحديد الكمية التى تريدها نساعدك باسرع وقت ويسهل علينا سرعه تنفيذ طلبك ايضا إنشاء عروض بين حين واخر.
أخيرا يوجد لدى رفعت نور الدين كافة ادوات و خامات والقماش والمفروشات ومستلزمات تصنيع انتاج المصانع للملابس الجاهزة منها السوست و إكسسوارات وقماش ملابس للاطفال وهي من الشركات المعروفة والرائدة في مجال بيع كل مايخص الخياطه وهي صناعة مصرية 100% لان رفعت نورالدين لديه مجموعه من أكبر أنواع إكسسورات الملابس للبيع بأفضل الأسعار لجميع العملاء بالأضافة إلى ذلك يقدم رفعت نورالدين موقعاً إلكترونياً مخصصاً لكافة منتجات الشركة بالصور ليسهل على العملاء التسوق ويمكنهم اختيار جميع أنواع المنتجات التي يحتاجون إليها بما في ذلك التسوق عبر الإنترنت كما تقدم تلك الشركة خدمات الشحن إلى جميع محافظات مصر مكانا بالمحلة الغربية.

للتواصل :

  • كما يمكنكم التواصل عبر الموقع الرسمي :www.refat-norelden.com
  • أيضاً يمكنكم التواصل من خلال العنوان الاتى : المحله الكبري ش دكتور سعيد خلف سنتر إخوان خليل (شارع الجمعيه الشرعيه وكنيسة الاروام سابقا ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

Shopping Cart