header
Search
Close this search box.

شركات بيع مستلزمات إنتاج الملابس

شركات بيع مستلزمات إنتاج الملابس ، ترحب بكم شركة رفعت بيع مستلزمات إنتاج ملابس الجاهزة و جميع القماش محلات متخصصة لتصنيع أفضل الخامات و أكسسوارات. إذا كنت ممن يمتلكون مصانع لانتاج الملابس ولا تعرف كيفية الحصول على مستلزمات لإنتاجك فنحن موجودين دائماً لاجلك وتوفير جميع المستلزمات الاساسيه المستخدمة في الإنتاج.

شركات بيع مستلزمات إنتاج الملابس

في شركة رفعت نور الدين نوفر لكم كافه انواع مستلزمات تصنيع الملابس والاحذية وغيرها وهي واحدة من أكبر الشركات الموجودة في مصر والتى توفر الخدمة لجميع أصحاب المصانع والشركات كافه انواع احتياجات إنتاج الملابس الاجهزة وصناعة انواع المفروشات والأحذية والحقائب المختلفة حيث بتوفر لدينا مختلف الأشكال والوان مستلزمات غنتاج الملابس الجاهزة محلات رفعت نور الدين هيا الحل الافضل لك فلا تحتار كثيراً نحن موجودين لتوفير لك كافه متطلبات اصحاب المصانع من إكسسوارات ومستلزمات مصانع.

افضل انواع مستلزمات انتاج الملابس الجاهزة

نمتلك في محلات رفعت نور الدين افضل انواع اكسسوارات ومستلزمات للملابس الجاهزة بالتجزئة او جملة كما يمكن شراء حسب الطلب و أسعار رخيصة مقارنة بالاماكن الاخرى المختلفة.
بالإضافة الي انه تتوافر لدينا تشكيله مختلفة وموديلات كبيرة من المواد المهمة واللازمة في الخياطه وأدوات الصناعه وماكينات الخياطه من خيوط وابر وسوست و مستلزمات للصناعة اليدوية أننا نقدم افضل اسعار المنتجات التي يمكنك الحصول عليها في السوق .

اقرا ايضا : أفضل أنواع مستلزمات الملابس الجاهزة

الدباسة حيث انه يتم وضعها على ذراع الخياط ليقوم بتثبيت الدبابيس عليها اثناء عمله وهي عبارة عن قطعة من الاسفنج المغلف بالقماش. كما انه صناعتنا مصرية ومحلية 100% ويمكنك الحصول عليها وتجربتها من خلال محلاتنا.
الجوبير بمختلف أشكاله والوانه والذي يستخدم في تزيين الملابس الجاهزة والتي يتم انتاجها من المصانع.
ويوجد لدينا أداة فك الغرز الزائدة وخيط سنارة والكتشبان عبارة عن قطعة من المعدن يقوم الخياط بوضعها في اصبعة اثناء غرز الابر في الاقمشة كما تستخدم مع الكربون.
عجلة الروليت تستخدم في تحديد ووضع العلامات على الاقمشة بسهولة اثناء الخياطة المنزلية اليدوية.
خيط التطريز والذي يتم صناعتة من الفسكوز.
كما توفر لكم أكثر من ذلك وإدارة لدينا تقوم بحل المشاكل ويقوم فريقنا بتصنيع كآفة المستلزمات المطلوبة مننا و تستهدف شركتنا جميع من بهذا المجال. ولدينا الصنايعية والمعدات اللازمة لتنظيف كافه ما تحتاجوا ويمكنك زيارة موقعنا الالكترونى وطلب التسوق الاونلاين للحصول على افضل خامات لازمه بالإنتاج وصناعة ملابس جاهزة بارخص سعر يعمل معنا في الشركة مجموعه من العمالة المتخصصة في معرفة مختلف أنواع وخامـات الاقمشة واكسوارات الملابس بمختلف انواعها هدفنا هو تنفيذ وتوفير لكم عملائنا الكرام كافه ماتحتاجونه في افضل محلاتنا.

شركة بيع مستلزمات انتاج الملابس الجاهزه

تمتلك محلاتنا مشروع مميز وخاص بعمليات الإنتاج و تصنيع ملابس جاهزه حريمي ، أطفال ، رجالي ، كما تحتاج الي خـامات وماكينات اللازمة في محل رفعت نور الدين ننصحك عزيزي العميل بزيارة محلاتنا في الغربية المحلة الكبرى وهي من افضل وارخص محلات التى يوجد بها العديد من القطع والخامات التي يحتاجها اصحاب المصانع نمتلك مجموعة كبيرة من الادوات اللازمة في الصناعه وبأرخص الاسعار فلا تتردد في طلبنا واذا كنت تبحث عن مستلزمات بيع لها تكلفة قليلة في ظل غلاء وارتفاع الاسعار ولكن الجودة العالية في نفس الوقت يمكنك زيارتنا في محلات رفعت نور الدين وهي شركة بيع مستلزمات الإنتاج الملابس الجاهزة لها شهرة وخبرة وكبيرة في بيع جميع مستلزمات.

لوازم الملابس الجاهزة

تمتلك شركه رفعت نور الدين العديد من المميزات التي جعلتها الافضل بين شركات استيراد وبيع المـواد الصناعية التي تستخدم في صناعات ملابس وجاهزة ومفروشات تحتوي الشركة على عدد كبير من العمال المتخصيين لبـيع انواع لوازم و المستلزمات التي تدخل في كثير من الصناعات المختلفه ونذكر لكم بعض مميزاتنا وهي :
  • نعمل على فهم كافة متطلبات العملاء ورغبتهم في انواع المنتجات وخامات الإنتاج المطلوبة.
  • الدقة والالتزام بالمواعيد مع اتفاقنا مع العميل.
  • نحدد كمية المنتجات ونوفرها في اسرع وقت ممكن.
  • ارضاء كافه العملاء من خلال استطلاع الرأي للعملاء واذا كانت هناك اي مشكله نعمل على حلها في اسرع وقت.

انواع الخيوط في محلات  رفعت نور الدين

توفر محلات رفعت نور الدين الكثير من مستلزمات الخياطه وتصنيع الملابس الجاهزة ونمتلك مجموعه متنوعه من مستلزمات ولوازم الصناعة التي يحتاجها في انتاج وتصنيع الملابس الجاهزة ونوفر الابيض والاسود والالوان.
جينز (كريستال وعادي)
  1. خيط سبح.
  2. استك اساور.
  3. خيط سنارة.
  4. خيط الكروشية.
  5.  خيوط قطن.

مستلزمات الإنتاج لمصانع الملابس الجاهزة :

تعد شركة رفعت نور الدين من الرواد في انتاج و  عمل  مستلزمات الملابس الجاهز و أدوات الخياطة الأساسية  الذي توفرها ل تجار حيث توفر تشمل انواع مستلزمات للملابس الجاهزه في المصانع وداخل البيوت ويكون داخل المصانع احتياج ومتطلبات خاصة والذي تساعد في عملية الانتاج والتصنيع للملابس الجاهزه بمختلف انواعها وتوفير مستلزمات الإنتاج التي تساعد المصانع في عملية إنتاج الملابس الجاهزه
ومن عناصر ومواد خردوات و لوازم المصنع مثل  :
ابر تريكو بمختلف اطوالها وانواعها وتدخل  في عملية انشاء و إنتاج ملابس جاهزة و مفروشات
 ابر تريكو حيث تدخل بصناعة التريكو وتعد من اهم مستلزمات تصنيع الملابس الجاهزه داخل المنازل او مكن بمختلف الماركات و الذي يحتاج له المصانع بكثرة حيث انه من ادوات المكن الاساسية
الاساتك بكل انواعها واشكالها مثل(استك اسود مستورد-استك براه بكل الالوان-استك بوكسر-استك سندوتش نايلون كل الألوان-استك مبروم اسود والوان)
 استك مبطط(4 مللي -12 مللي)
استك بكلا نوعيه نسيج و كروشيه (1سم-5سم)
اقلام مارك بكل الوانها  الأصيل منها والتقليد
بروج  مدبب
حبل بكل أنواعه و اطوال وخاماته و ماركات متعددة مثل (شنطة-مبروم-مبططم-مكبسن)
حملات براه (شفافة-عادية)
-دبابيس بكل انواعها واشكالها(ابره-تحجيبه-دهبي)
شرايط خام بمختلف الالوان(الاسود- الكحلي)
فتله بمختلف أنواعه (مسدس-يدوي)
كبشه بمختلف أنواعه وأشكاله وألوانه(اسود-فضي) (كبير- صغير)
مارك بكل أنواعه (عادي-صابون)
مسدسات شمع (مستورد-محلي)
ادوات و أفضل المنتجات (مقصات-مكابس ولقم-مشبك قميص -منوعات مستلزمات ذو جودة عالية)
مكنات تسعير التي يجب ان تتوفر في كل متجر

وختاماً :

ان كنت صاحب مصنع وتبحث عن افضل الاسعار لبيع الاكسسوارات والمستلزمات الخاصة بصناعة الملابس فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا لمستلزمات صناعة و إنشاء الملابس بانواعها ، فلدينا افضل الانواع لإنتاج اجمل اشكال الملابس الجاهزه ، فنحن رائدون فى مجال البيع والتجارة للمستلزمات بانواعها المختلفة بالجملة وقطاعي .

للتواصل :

  • كما يمكنكم التواصل عبر الموقع الرسمي :www.refat-norelden.com
  • أيضاً يمكنكم التواصل من خلال العنوان الاتى : المحله الكبري ش دكتور سعيد خلف سنتر إخوان خليل (شارع الجمعيه الشرعيه وكنيسة الاروام سابقا ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

Shopping Cart