header
Search
Close this search box.

افضل شركه لبيع مستلزمات الملابس الجاهزة

افضل شركه لبيع مستلزمات الملابس الجاهزة ، تتميز مستلزمات صناعه الملابس الجاهزة بتنوعها الكبير من المصممين والماركات، ولكن من بين هذه الماركات تتألق “رفعت نور الدين” وتتميز بتقديمها لتصاميم مميزة وعصرية تناسب كل  الأذواق لجميع انواع اكسسوارات ومستلزمات صناعه الملابس بانواعها المختلفة بمصر .

افضل شركه لبيع مستلزمات الملابس الجاهزة

تـقدم شركة رفعت نور الدين أفضل انواع لوازم و مستلزمات صناعه الملابس الجاهزة بارخص اسعار الجملة لبيع كافة أنواع المسـتلزمات عاليه الجودة ، حيث تعتبر محلات رفعت نور الدين واحدة من افـضل المحلات التجاريه التى توفر كافة احتياجات مصانع الملابس من مستلزمات ولوازم للملابس الحريمي و الملابس الرجالي او ملابس الأطفال ، فشركتنا رائدة فى مجال تجارة وبيع مستلزمات انتاج الملابس بالجمله ، بالإضافة الى مستلزمات إنتاج وتصنيع المفروشات المنزليه والاحذية والشنط ،

 كما تعمل الشركة على استيراد أجود انواع مستلزمات صناعه الأزياء والملابسالتى تدخل فى عمليات الانتاج التى يحتاجها مصنع الملابس ، فنحن من أفضل الشركات المتخصصة ببيع مستلزمات صناعه وتصنيع الملابس و المفروشات من خلال اكبر مجموعة من المسـتلزمات عاليه الجودة .
افضل شركه لبيع مستلزمات الملابس الجاهزة
افضل شركه لبيع مستلزمات الملابس الجاهزة

ما هي خدمات الشركة؟

تقـدم شركة رفعت نور الدين العديد من الاعمال في مجال البيع لجميع انواع مستلزمات الملابس الجاهزة ، حيث تعد شركتنا واحدة من افضل الشركات المتخصصة للبيع بسعر الجملة لكافة انواع مستلزمات صناعه الملابس الرجالية والملابس النسائية وملابس الأطفال ، فان كنت تبحث عن أفضل شركة بيع وتجارة لمستلزمات تصنيع وانتاج الملابس والازياء بأفضل الخامات وارخص الاسعار بالجملة ، فلا تتردد بالتواصل مع شركة رفعت نور الدين للحصول على أفضل منتجات الشركة المميزة من الاكسسوارات والمستلزمات للملابس الجاهزة في مصر .

مستلزمات الملابس الجاهزة

تستخدم شركة رفعت نور الدين المواد عالية الجودة بتصنيع الملابس الجاهزة، وتسعى دائماً لتوفير أحدث التقنيات بصناعة الملابس لعملائها الكرام، والتي تشمل:

ما هي المواد التي تستخدمها الشركة بتصنيع الملابس؟

تستخدم المصانع مختلف انواع الأقمشة المخصصة لتصنيع الملابس، حيث تضمن جودة هذه المواد تحقيق أعلى مستوى من التصميم والأداء. ومن أشهر هذه المواد:
  • القطن المصري، الذي يعتبر أحد أفضل انواع الأقطان في العالم.
  • الحرير الأصلي، والذي يتميز بملمسه الناعم والفاخر.
  • الصوف النقي، الذي يعتبر من أفضل المواد لملابس الشتاء.
  • الجلود الطبيعية، التي تستخدم في صناعة الملابس الجلدية.
  • النايلون عالي الجودة، الذي يتميز بالمتانة والصلابة.

اقرا ايضا : شركات البيع لمستلزمات الملابس الجاهزة

وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم مصانع الملابس مختلف المستلزمات الأخرى بتصنيع الملابس، مثل الأزرار والسوست والخيوط وغيرها، والتي تضمن جودة الملابس وقوة تحملها.
افضل شركه لبيع مستلزمات الملابس الجاهزة
افضل شركه لبيع مستلزمات الملابس الجاهزة

خدمة الطلبية المخصصة

توفر شركة رفعت نور الدين خدمة الطلبية المخصصة، حيث يمكن للعملاء تصميم وتخصيص منتجاتهم الخاصة وفقًا لاحتياجاتهم ومتطلباتهم الفريدة. وفيما يلي بعض المعلومات حول هذه الخدمة:

كيف يمكنني أن أطلب منتجًا مخصصًا؟

يمكن للعميل الاتصال بشركة رفعت نور الدين وإعطاء تفاصيل المنتج المطلوب، بما في ذلك التصميم والحجم والمواد وغيرها من العوامل المهمة. يتم التحدث مع الفريق المختص بتصنيع الملابس لتصميم المنتج بشكل دقيق وفقًا لاحتياجات العميل ورغباته.

ما هي خيارات التخصيص المتاحة؟

يوفر شركة رفعت نور الدين عددًا من خيارات التخصيص للعملاء، بما في ذلك التصميم والألوان والمواد والمقاسات. ويتم العمل مع العملاء لضمان تلبية كافه احتياجاتهم. بعد التصميم، يتم إرسال العينة للعميل للتحقق من الجودة قبل البدء في الإنتاج بالكامل.

خدمات التوصيل

تقدم شركة رفعت نور الدين خدمات التوصيل الموثوقة والفعالة لجميع عملائها. وتستخدم الشركة شركات شحن موثوقة لضمان وصول المنتجات بأمان وفي المواعيد المحددة. وفيما يلي بعض المعلومات حول خدمات التوصيل:

ما هي خيارات الشحن التي تتيحها الشركة؟

توفر شركة رفعت نور الدين عدة خيارات للشحن، بما في ذلك الشحن المحلي لجميع محافظات مصر . وتختلف تكلفة الشحن حسـب الوجهة والوزن والحجم. وتستخدم الشركة شركات الشحن الرائدة في الصناعة لضمان وصول المنتجات بأمان وفي المواعيد المحددة.

ما هي المدن التي يتم التوصيل إليها؟

توفر شركة رفعت نور الدين خدمة التوصيل إلى جميع المدن في جمهورية مصر العربية ، وتقوم الشركة بتوصيل المنتجات إلى عنوان العميل المحدد بأمان وفي المواعيد المحددة.

الجودة والسعر

تولي شركة رفعت نور الدين أهمية كبيرة لجودة المنتجات التي تقدمها وتتبع معايير صارمة للتحقق من جودة كل منتج. ويتم اختيار الموردين بدقة لضمان جودة المواد المستخدمة في صناعة المنتجات.

ما هي معايير الجودة التي تتبعها الشركة؟

تتبع شركة رفعت نور الدين معايير صارمة للجودة، بدءًا من اختيار الموردين والمواد المستخدمة في صناعة المنتجات إلى التحقق من الجودة بعد صنع المنتج. وتضمن الشركة أن جميع المنتجات تلبي متطلبات الشركة وتتماشى مع متطلبات العملاء.

ما هي الأسعار المتوفرة لمستلزمات الملابس الجاهزة؟

تتوفر في شركة رفعت نور الدين خيارات متعددة للأسعار لمستلزمات الملابس الجاهزة حسب متطلبات العميل. وتتناسب الأسعار مع جودة المنتجات المقدمة. كما يتم تقديم عروض خاصة للعملاء المتكررين وللطلبيات الكبيرة.

خدمات العملاء

تهتم شركة رفعت نور الدين بخدمات العملاء وتسعى دائمًا لتقديم أفضل تجربة للعملاء. وتوفر الشركة العديد من الخدمات لتلبية احتياجات العملاء، بما في ذلك:
ما هي خدمات العملاء التي تتوفر في رفعت نور الدين؟
خدمة الشحن المجاني للطلبيات التي تتجاوز قيمة معينة.
خدمة التوصيل السريع لبعض المنتجات المختارة.
السماح بإمكانية إرجاع المنتجات في حال عدم الرضا عنها.
التواصل مع فريق الدعم الفني لحل أي مشاكل أو استفسارات.
خدمة التغليف الهدايا للطلبيات.
افضل شركه لبيع مستلزمات الملابس الجاهزة
افضل شركه لبيع مستلزمات الملابس الجاهزة

كيف يمكنني التواصل مع فريق الدعم الفني؟

يمكن للعملاء التواصل مع فريق الدعم الفني في شركة رفعت نور الدين عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بالرقم المجاني الموفر على الموقع. ويقوم فريق الدعم الفني بالرد على الاستفسارات وحل المشاكل بشكل سريع وفعال.

ضمان الرضا

تضمن شركة رفعت نور الدين لعملائها الحصول على تجربة تسوق مريحة ومرضية، وإذا لم يكن العميل راضيًا عن المنتج الذي استلمه، يمكنه استعادة المنتج بدون تكبد أي خسائر مادية. وتتبع الشركة سياسة استرجاع مرنة إذا تم استلام المنتج في حالته الأصلية وبحالة جيدة.

ما هي سياسة الاسترجاع في حال لم تكن راضيًا عن المنتج؟

إذا لم يكن العميل راضيًا عن المنتج الذي استلمه، يمكنه ارجاع المنتج في خلال 14 يومًا من تاريخ الاستلام. ويشترط في الاسترجاع أن يتم إرجاعه في حالته الأصلية بملحقاته وتعليمات استخدامه المرفقة.

هل تتم إعادة المال أم يتم تبديل المنتج؟

في حال قرر العميل استرجاع المنتج، يتم إعادة المال بالكامل للعميل في غضون 7 أيام من تاريخ استلام الشركة للمنتج والتحقق منه مع تواجد الفاتورة الخاصة بالشركة . وفي حال كان العميل يرغب في تبديل المنتج بآخر، يتم ذلك بشكل سريع وفوري بناءً على رغبة العميل واتفاقه مع فريق خدمة العملاء.

للتواصل :

  • كما يمكنكم التواصل عبر الموقع الرسمي :www.refat-norelden.com
  • أيضاً يمكنكم التواصل من خلال العنوان الاتى : المحله الكبري ش دكتور سعيد خلف سنتر إخوان خليل (شارع الجمعيه الشرعيه وكنيسة الاروام سابقا ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

Shopping Cart