header
Search
Close this search box.

افضل مستلزمات مصنع الملابس الجاهزة

افضل مستلزمات مصنع الملابس الجاهزة ، نعلم جميعاً أنه لا غني عن مستلزمات واكسسوارات تصنيع الملابس الجاهزة ، حيث يحتاج مصنع الملابس الى العديد من المسـتلزمات للملابس الجاهزه لإنتاج أجمل اشكال الملابس الرجالية والنسائية وملابس الاطفال ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركه متخصصة في تجارة وبيع جميع انواع مستلزمات الملابس الجاهزة بأفضل الخامات وارخص الاسعار بالجملة وهي شركة رفعت نور الدين لتجارة وتوزيع لوازم مصانع الملابس الجاهزة في مصر .

افضل مستلزمات مصنع الملابس الجاهزة

تقدم شـركة رفعت نور الـدين أفضل انواع المـستلزمات التى يحتاج اليها كل مصنع عند تصـنيع الملابس الجاهزة ، حيث تتعدد وتتنوع هذه المستـلزمات ، لكن لا داعى للحيرة فلدينا جمـيع أنواع مستلزمات ولوازم الملابس من اكسسوارات و جوبير و بطانات داخلية للملابس و سوسـت و الازرار وإكسسوارات الشنط والاحذية والمفروشات بالإضافة الي افضل انواع خامات التى تدخل فى صناعه الشنط و الاحذية والملابس جاهزه ،
افضل مستلزمات مصنع الملابس الجاهزة
افضل مستلزمات مصنع الملابس الجاهزة
كما يوجد لـدينا كافه انواع الخيوط لتصنيع كافه انواع الملابس وابر الخياطة ، كذلك يتواجد لديـنا أيضاً الكثير من انواع الخرز وهو من اللوازم والمستلزمات المهمة لصناعة الملابس الجاهزة ، فلدى مـحلات رفعت نور الـدين تشكيلة مميزة متنوعة من إكسسوارات الملابس النسائية و الرجاليه وملابس الأطفال ، كما نوفر ارخص اسعار للبيع بسعر الجملة .

شركه رفعت نور الدين لتجارة مستلزمات تصنيع الملابس

شركه رفعت نور الدين لتجارة مستلزمات تصنيع الملابس هي شركه تعمل في مجال تجاره وتوزيع مستلزمات تصنيع الملابس. فتقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات قطاع صناعه الملابس. تسعى الشركة دائمًا لتقديم منتجات عالية الجودة وذات قيمة مضافة لعملائها. تتميز الشركة بتصميماتها الحديثة والمبتكرة وتواجدها في الأسواق المحلية والدولية.

تاريخ شركه رفعت نور الدين لتجارة مستلزمات تصنيع الملابس

تأسست شركه رفعت نور الدين لتجارة مستلزمات تصنيع الملابس في جمهورية مصر العربية . بدأت الشركة نشاطها الرسمي كموزع وتاجر لمـستلزمات تصنيع الملابس على مر السنين، نمت الشركة وتوسعت نطاقات عملها لتشمل المزيد من المنتجات والخدمات، وأصبحت أحد اللاعبين الرئيسيين في بيع مستلزمات صناعة الملابس. تضم الشركة فريقًا محترفًا ومتخصصًا يعمل باجتهاد لتحقيق رؤية ورسالة الشركة.

شركه رفعت نور الدين لمستلزمات مصانع الملابس الجاهزة

تعتبر شركـة رفعت نور الديـن من ارخص الشركات التى توفر أرخص أسعار االمناسبة لكافة العملاء و التجار واصحاب المـصانع ، وتقدم الشركة خدمة الشحن الفورى لجميع المحافظات لجميع البضائع من أكسسوارات ومستلزمات صناعه الملابس ،
كما توفر شركتنا افضل فريق عمل من العمالة المدربة على أعلي مستوى فى تقديم كافه المنتجات للعملاء بسرعة كبيرة ، فقط يمكـنك اخبارهم بما تريده وهم على دراية بكافة اللوازم والمنتجات و أدوات تطريز وصناعة الملابس ويعملون على توفير المنتج الذي يحتاج اليه العميل على الفور باذن الله ، كما يتوفر لـدينا كافه الاحتياجات للتطريز من إبر وخيوط وغيرها ، كما يتوفر لدينـا مجموعه من الأقمشة المتنوعة التى تدخل بصناعة الملابس وغيرها .

اقرا ايضا : مستلزمات المصانع للملابس الجاهزه

افضل مستلزمات مصنع الملابس الجاهزة
افضل مستلزمات مصنع الملابس الجاهزة

أهم انواع مستلزمات وإكسسوارات مصنع ملابس جاهزة

قامت شركـة رفعت نور الديـن بانشاء موقع رفعت نور الديـن الذي يعتبر متخصص فى عرض كل منتـجات شركتنا بشكل افضل وذلك للتسهيل على العميل التعرف على كافه المنتجات الموجودة لدينا ، حيث يمكنك اختيار كافه انواع المستلزمات التى تحتاجون اليها بأعلى جودة من خلال معرض أو متجر الموقع الالكترونى عبر الإنترنت ،
 كل ما عليك فعله هو التسوق بداخل الموقع اون لاين لشراء كافه مستلزمات الملابس من زراير وسوست وجوبير وفرو وإكسسوارات وخرز وغيرها من المنتجات و التصنيفات المختلفه ، حيث تعد شركه رفعت نور الـدين من أشهر الشركات المصرية لبيع واستيراد كافة لـوازم صناعة الملابس ، حيث تستطيع العمل على توفير كافه اللوازم الأساسية التى تحتاج اليها المصانع من اجل الإنتاج و الصناعات المختلفة .

للتواصل :

  • كما يمكنكم التواصل عبر الموقع الرسمي :www.refat-norelden.com
  • أيضاً يمكنكم التواصل من خلال العنوان الاتى : المحله الكبري ش دكتور سعيد خلف سنتر إخوان خليل (شارع الجمعيه الشرعيه وكنيسة الاروام سابقا ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

Shopping Cart