header
Search
Close this search box.

افضل محلات بيع اكسسوارات الملابس

افضل محلات بيع اكسسوارات الملابس ، تقدم شركة رفعت نور الدين لكل عملائها افـضل انواع الاكسسوارات المتميزة والتى تدخل فى صناعة الملابس الجاهزة والبيتى و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفـضل أنـواع المنتجات من الإكسسوارات الرائعة التى يمكـنك من خلالها اختيار ما يناسب عملك و شركتك .

افضل محلات بيع اكسسوارات الملابس :

تقدم شركة رفعت نور الدين أفضل انواع إكسسوارات الملابس بمختلف انواعها ، حيث يوجد لدينا مجموعة كبيرة من أكسسوارات و مسـتلزمات الملابس التى تحتاج اليها المصانع عند انتاج و تصنيع جميع انواع الملابس الحريمي و الرجالى وملابس الاطفال ، حيث تعمل الشـركة على توفير أفضل الخامات واكسسوارات الملابس عالية الجودة التى لا غنى عنها فى عمليات الانتاج لكل انواع المـلابس الجـاهزة و البيتى .
حيث تقوم شركتنا بتوفير كل ما يحتاج اليه مصنع المـلابس من تشكيلة الاكسسوارات النسـائية التى تستخدمها المصانع بصناعة ملابس النساء حيث يحتاج المصنع الى العديد من المنتجات والإكسسـوارات  accessories المستخدمة فى صناعة المـلابس ومنها نذكر الاتى من خلال الاسطر القادمة .

اقرا ايضا : مستلزمات مصانع عبايه بيتي

أفضل اكسسوارات حريمي للملابس :

  • الازرار حيث يحتاج المصانع الى مجموعة متنوعة من الأزرار مختلفة الأشكال و الالوان و الاحجام ، وذلك تقوم محلات رفعت نور الدين بتوفير أكبر تشكـيلة من الزراير مختلفة الأشكال و الأحجام و الألوان فنهاك العديد من الانواع الموجودة لدينا والمستخدمة فى تصنيع المـلابس ، كما تدخل الازرار فى الكثير من الصناعات المختلفة بخلاف الـملابس مثل صناعه الاحذية و الشنط وغيرها من الصناعات .
  • الخرز حيث يدخل الخرز فى صناعة المـلابس الجـاهزة والبيتى حيث تستخدمه المصانع فى تزيين المـلابس مما يعطى المظهر المميز الرائع للمـلابس ، ولهذا تقوم شركه رفعت نور الدين بالعمل على توفير مجموعة كبـيرة من مستلزمات الخرز مختلفة الالوان و الاحجام والمقاسات ، حيث يوجد لدينا أفضل انواع من الخرز بخامات مختلفة فهناك خرز بلاستيك وخرز كريستال واللؤلؤ والمط وغيـرها منن الانواع المختلفة .
  • السوست حيث لا غنى عنها بتصنيع المـلابس حيث يوجد لدينا مجموعة رائعة السوست مختلفة الانواع والمقاسات و الالوان ، فلدينا كل ما تحتاجون اليه من انواع السوست المختلفة المستخدمة فى العديد من الصناعات ، حيث تعمل الشـركة على استيراد كافة انواع السوست بأفضل الخامات وارخص الاسعار .
  • الخيوط حيث تستخدم الخيوط المختلفة فى الكثير من الصناعات التجارية ، تحتاج مصانع المـلابس الى أنواع متنوعة من الخيوط منها خيوط الخياطة وخيوط التطريز و التريكو و الكورشيه و الجينز وغـيرها من أنـواع الخيوط التى توفرها الشـركة لكل العملاء بارخص الأسعار فى مصر .
  • الجوبير تحتاج المصانع الى مجموعة متنوعة من الجوبير و الشرائط وغيـرها من اكسسوارات المـلابس التى لا غنى عنها بصناعة المـلابس بمختلف أنواعها ، حيث تعتبر شـركة رفعت نور الدين من أشهر الشركات و اماكن بيع الجوبير والكلف و الشرائط ، حيث يوجد لدينا اكبر و أجمل تشكـيلة من جوبير الـملابس نسائية ومنتجات الكلف والشرائط مختلفة الاشكال و الالوان .
افضل محلات بيع اكسسوارات الملابس
افضل محلات بيع اكسسوارات الملابس

محلات وشركات مستلزمات واكسسوارات الملابس :

حيث توفر الشـركة موقع رفعت نور الدين المتخصص فى عرض كافة منتجات الشـركة بالصور ، حيث يمكـنك من خلال الموقع القيام بعمليات شراء و اختيار جـميع انواع الإكسسوارات ومستلزمات المـلابس التى تحتاجون اليها من خلال تسوق عبر الإنترنت ، حيث يعد موقع رفعت نور الدين من افضـل مواقع لبيع اكسسوارات ومستلزمات المصانع بارخص اسعار جمله وقطاعي ،
تعتبر محلات رفعت نور لدين من افـضل المحلات و أماكن بيع واستيراد كافة انواع المستلزمات والإكسسوارات النسائية و الرجالية للمـلابس ، حيث يمكنك من خلال الموقع الحصول على جميع انواع المنتجات لمستلزمات والاكسسوارات بالجملة وقطاعي ، كما توفر الشركة خدمة الشحن الفورى للمنتجات لجميع المحافظات بمصر .
افضل محلات بيع اكسسوارات الملابس
افضل محلات بيع اكسسوارات الملابس

اقرا ايضا : افضل شركة استيراد لوازم المصانع

للتواصل :

  • كما يمكنكم التواصل عبر الموقع الرسمي :www.refat-norelden.com
  • أيضاً يمكنكم التواصل من خلال العنوان الاتى : المحله الكبري ش دكتور سعيد خلف سنتر إخوان خليل (شارع الجمعيه الشرعيه وكنيسة الاروام سابقا ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

Shopping Cart